عروض خاصة على الانترنت تغازل الامريكيين في عيد الشكر..
صفحة 1 من اصل 1
عروض خاصة على الانترنت تغازل الامريكيين في عيد الشكر..
عروض خاصة على الانترنت تغازل الامريكيين في عيد الشكر..
استعرض بمناسبة عيد الشكر في نيويورك |
نيويورك (رويترز) - انطلق موسم التسوق للعطلات في الولايات المتحدة يوم الخميس مع طرح تجار التجزئة الذين يخشون من تباطؤ شراء الهدايا هذا العام عروضا خاصة عبر مواقعهم على شبكة الانترنت بمناسبة عيد الشكر.
وطرحت عدة متاجر من بينها وول مارت ستورز وبست باي وسركيوت سيتي ستورز عروضا خاصة عبر مواقعها على الانترنت.
وبداية من يوم "الجمعة الاسود" وهو الاسم الذي يطلقه تجار التجزئة الامريكيون على يوم الجمعة الذي يلي عيد الشكر ينطلق موسم التسوق الذي يشهد تنافسا غير عادي.
وطرح تجار التجزئة هذا العام العروض الخاصة بمناسبة العطلة والعروض الترويجية قبل موعدها بوقت غير معتاد معتمدين بشكل مكثف على مواقعهم الالكترونية للاعلان عن تخفيضات خاصة.
ويأتي هذا التدافع على شبكة الانترنت سعيا لكسب العملاء بينما يشعر تجار التجزئة بالقلق من أن المتسوقين الامريكيين ربما يقلصون النفقات في مواجهة ارتفاع اسعار الغذاء والوقود والتباطؤ في سوق الاسكان وأزمة سوق الائتمان.
وقال راؤول فازكيز الرئيس التنفيذي لموقع وول مارت الاكتروني ان دخول موقع الشركة على الانترنت تزايد مع اقتراب موسم التسوق في عطلة عيد الشكر.
واضاف "نتوقع استقبال نحو عشرة ملايين زائر" على الموقع. ويمثل هذا قفزة كبيرة عن معدلات زيارة الموقع يوميا والتي تبلغ نحو مليوني زائر في أوقات أخرى من العام.
وسمحت بعض شركات التجزئة للمتسوقين بالتسجيل على مواقعها لتلقي رسائل نصية قصيرة على هواتفهم المحمولة تنبههم الى طرح تخفيضات جديدة.
وبدت مواقع شركات التجزئة الكبرى على شبكة الانترنت تعمل بشكل جيد وبدون تباطؤ.
وتفتح بعض مراكز التسوق أبوابها في منتصف ليلة عيد الشكر.
وطرحت عدة متاجر من بينها وول مارت ستورز وبست باي وسركيوت سيتي ستورز عروضا خاصة عبر مواقعها على الانترنت.
وبداية من يوم "الجمعة الاسود" وهو الاسم الذي يطلقه تجار التجزئة الامريكيون على يوم الجمعة الذي يلي عيد الشكر ينطلق موسم التسوق الذي يشهد تنافسا غير عادي.
وطرح تجار التجزئة هذا العام العروض الخاصة بمناسبة العطلة والعروض الترويجية قبل موعدها بوقت غير معتاد معتمدين بشكل مكثف على مواقعهم الالكترونية للاعلان عن تخفيضات خاصة.
ويأتي هذا التدافع على شبكة الانترنت سعيا لكسب العملاء بينما يشعر تجار التجزئة بالقلق من أن المتسوقين الامريكيين ربما يقلصون النفقات في مواجهة ارتفاع اسعار الغذاء والوقود والتباطؤ في سوق الاسكان وأزمة سوق الائتمان.
وقال راؤول فازكيز الرئيس التنفيذي لموقع وول مارت الاكتروني ان دخول موقع الشركة على الانترنت تزايد مع اقتراب موسم التسوق في عطلة عيد الشكر.
واضاف "نتوقع استقبال نحو عشرة ملايين زائر" على الموقع. ويمثل هذا قفزة كبيرة عن معدلات زيارة الموقع يوميا والتي تبلغ نحو مليوني زائر في أوقات أخرى من العام.
وسمحت بعض شركات التجزئة للمتسوقين بالتسجيل على مواقعها لتلقي رسائل نصية قصيرة على هواتفهم المحمولة تنبههم الى طرح تخفيضات جديدة.
وبدت مواقع شركات التجزئة الكبرى على شبكة الانترنت تعمل بشكل جيد وبدون تباطؤ.
وتفتح بعض مراكز التسوق أبوابها في منتصف ليلة عيد الشكر.
زائر- زائر
مواضيع مماثلة
» تمتع باقوي عروض الاستضافة باسعار خاصة في رمضان
» طفل : أمي تغازل
» 10 مليارات دولار .. إنفاق الأمريكان في عيد الشكر
» عروض سينمائية..لراقصة الفلامنكو الأسبانية
» الفيفا قد يلجأ للاسلوب الاولمبي في التعامل مع عروض كأس العال
» طفل : أمي تغازل
» 10 مليارات دولار .. إنفاق الأمريكان في عيد الشكر
» عروض سينمائية..لراقصة الفلامنكو الأسبانية
» الفيفا قد يلجأ للاسلوب الاولمبي في التعامل مع عروض كأس العال
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى