كيف تعرف بأن في بيتك كنز ؟؟؟؟
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
كيف تعرف بأن في بيتك كنز ؟؟؟؟
اولا فى البيت
احياننا تجد ان بالبت طيور تربيها فتجد بين الطيور ديك يختلف فى الحجم عن الموجود عندك او لونة غير الموجود لديك اعلم انة رصد المكان الذى عندك
واحياننا عندما تربى شيء فى هذا المكان تجدها تموت ولاتنفع فيها تربية اى شيء من انواع الحيوانات او تجد الحيوانات دائما هزيلة ومتعبة ومهما علفت فيها تجدها كما هى وتخس ولا تزيد
احياننا تجد مكان محدد فى البيت ان اردت ان تنام فية تاتيك كوابيس لاحصر لها وان ذهبت الى مكان اخر لاتاتيك هذة الكوابيس اعلم ان بالمكان دفين
اذا كثرت المشاكل بالبيت بين الاخوة دون سبب والكل لايطيق الاخر اعلم انها من الممكن ان يكون هناك دفين
احياننا من الممكن ان تشم رائحة بخور قوى بالمكان تظهر فى اوقات محددة وتختفى فى اوقات اخرى
من الممكن ان ترى نور يضيء سريعا ويختفى سريعا فى مكان محدد بالبيت او ترى مثل المسبحة بالارض او عقد او ماشابة ذالك وفى الغالب لايراة الا شخص واحد بالمنزل
من الممكن ان ترى قنديل يضئ وينطفئ بالبيت بالليل
من الممكن ان يرى احد الاشخاص شخص ياخذة الى اسفل ويقول لة ان بالبيت دفين ويقوم بعرض ما بالمكان علية
وهناك دلالات اخرى كثيرة
اما ان كان بالزرع
فانك ترى منطقة محددة لاينفع فيها زرع ابدا مهما فعلت بها اعلم ان بها دفين
ان رايت نخلة جدورها تخرج من الارض وتعلو الى اعلى ولاتكون ثابتة بالارض اعلم ان تحتها دفين
ان وجدت شجرة لاتثبت بالمكان ودائما تميل حتى وان عدلتها تجدها تميل اعلم ان بالمكان دفين
ان وجدت ان المياه التى تسقى بها الزرع تغور بالارض مهما كانت كمية المياه اعلم ان بهذا المكان دفين
ان وجدت طائر من الطيور دائما يقف فى هذا المكان ويحوم حولة اعلم ان بهذا المكان دفين
اما الجبال
فلها عدة طرق واحوال مختلفة وساذكر لك بعضها
ان رايت ان فى الطريق الممهد منطقة تحس انها غير ثابتة تحت قدميك اعلم ان بها دفين
ان وجدت ان الارض التى تمشى عليها بها بقعة مغايرة عن الباقى اعلم ان بها دفين
ان وجدت الارض بها مرتفع عن الارض وحولها شقف اعلم ان بها دفين
ان وجدت صخور متقاطرة اعلم ان هناك دفين
ان وجدت الجبل بة ممر يمر فى وسطة والمنطقة غير ماهولة اعلم ان هناك دفين
ان رايت ان الجبل مقطوع قطع متساوية اعلم ان هناك دفين
ان رايت هناك فحم كثير فى مكان اعلم ان هناك دفين
ان رايت صخور متفاوتة المقاسات ملقاه بطريقة عشوائية اعلم ان هناك دفين
ان رايت مكان الرمال علية تعمل مثل الدائرة فى فصل الشتاء اعلم ان بة دفين
كل هذة العلامات والكثير الكثير تدل على ان المنطقة بها دفين
وما يبقى الا ان تحدد مكانة بالضبط
احياننا تجد ان بالبت طيور تربيها فتجد بين الطيور ديك يختلف فى الحجم عن الموجود عندك او لونة غير الموجود لديك اعلم انة رصد المكان الذى عندك
واحياننا عندما تربى شيء فى هذا المكان تجدها تموت ولاتنفع فيها تربية اى شيء من انواع الحيوانات او تجد الحيوانات دائما هزيلة ومتعبة ومهما علفت فيها تجدها كما هى وتخس ولا تزيد
احياننا تجد مكان محدد فى البيت ان اردت ان تنام فية تاتيك كوابيس لاحصر لها وان ذهبت الى مكان اخر لاتاتيك هذة الكوابيس اعلم ان بالمكان دفين
اذا كثرت المشاكل بالبيت بين الاخوة دون سبب والكل لايطيق الاخر اعلم انها من الممكن ان يكون هناك دفين
احياننا من الممكن ان تشم رائحة بخور قوى بالمكان تظهر فى اوقات محددة وتختفى فى اوقات اخرى
من الممكن ان ترى نور يضيء سريعا ويختفى سريعا فى مكان محدد بالبيت او ترى مثل المسبحة بالارض او عقد او ماشابة ذالك وفى الغالب لايراة الا شخص واحد بالمنزل
من الممكن ان ترى قنديل يضئ وينطفئ بالبيت بالليل
من الممكن ان يرى احد الاشخاص شخص ياخذة الى اسفل ويقول لة ان بالبيت دفين ويقوم بعرض ما بالمكان علية
وهناك دلالات اخرى كثيرة
اما ان كان بالزرع
فانك ترى منطقة محددة لاينفع فيها زرع ابدا مهما فعلت بها اعلم ان بها دفين
ان رايت نخلة جدورها تخرج من الارض وتعلو الى اعلى ولاتكون ثابتة بالارض اعلم ان تحتها دفين
ان وجدت شجرة لاتثبت بالمكان ودائما تميل حتى وان عدلتها تجدها تميل اعلم ان بالمكان دفين
ان وجدت ان المياه التى تسقى بها الزرع تغور بالارض مهما كانت كمية المياه اعلم ان بهذا المكان دفين
ان وجدت طائر من الطيور دائما يقف فى هذا المكان ويحوم حولة اعلم ان بهذا المكان دفين
اما الجبال
فلها عدة طرق واحوال مختلفة وساذكر لك بعضها
ان رايت ان فى الطريق الممهد منطقة تحس انها غير ثابتة تحت قدميك اعلم ان بها دفين
ان وجدت ان الارض التى تمشى عليها بها بقعة مغايرة عن الباقى اعلم ان بها دفين
ان وجدت الارض بها مرتفع عن الارض وحولها شقف اعلم ان بها دفين
ان وجدت صخور متقاطرة اعلم ان هناك دفين
ان وجدت الجبل بة ممر يمر فى وسطة والمنطقة غير ماهولة اعلم ان هناك دفين
ان رايت ان الجبل مقطوع قطع متساوية اعلم ان هناك دفين
ان رايت هناك فحم كثير فى مكان اعلم ان هناك دفين
ان رايت صخور متفاوتة المقاسات ملقاه بطريقة عشوائية اعلم ان هناك دفين
ان رايت مكان الرمال علية تعمل مثل الدائرة فى فصل الشتاء اعلم ان بة دفين
كل هذة العلامات والكثير الكثير تدل على ان المنطقة بها دفين
وما يبقى الا ان تحدد مكانة بالضبط
aboezra- المدير العام
-
عدد الرسائل : 2933
العمر : 72
المزاج : معتدل
الاوسمة :
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
لفتح الكنوز
وهى تعرف بيها مكان الكنوز للكهنه وتعرف مكان السرقه مدفونه فين ومهما تريد من الأمور وهى أن تقطع جريدة من نخله عزراء فى أى يوم كان قبل طلوع الشمس طولها زراع وأربع قراريط
وتقول عند القطع اللهم بحق اسمك النور الهادى البديع أهدنى لما فيه رشدى وتحفطها عندك من رؤيا الشمس وتكتب عليها نور هادى بديع احرف مفرقه وبعد ذالك تدخل الخلوة وانت طاهر الثوب والبدن والبقعة مدة ثلاثة أيام اولها الأثنين واخرها الأربع وتقراء الورد عقب كل صلاة سبع مكرت وهى ياهادى يابديع ةلبخور صاعد طول اماانت تقراء والبخور مستكى تركى ولادن وعنبر وقحف قرموت
ويكون بخورك من أول العمل ألى يوم الأربعاء عند غروب الشمس وتضيف هذة الأسماء
إلى أسماء الله :
بجلجميش 3 جلجميش 3 بصعصع3 ذا لطف خفى بمهمهوب 3 ذا النور والبهاء يانور النور يامدبر الأمور شهشياؤش3 ياتهيتارش3 جر هذة الجريدة إلى كذا وكذا وتتلوا هذة العزيمة إلى أن ترى الجريدة تتحرك كأنها جان وثعبان تجرى قدامك وتمشى فأذا رأيتها كذالك على هذة الحالة أطفى البخور والنار وبطل التلاوة وخذ الجريدة وضعها فى كيس خام أبيض إلى وقت الحاجة فأذا أردت العمل بها فضعها قدامك فى اى مكان امام الحاضرين ولا تخف واتلوا عليها السماء بعد رميها على الأرض أو المكان المتهوم واطلق نفس البخور المتقدم زكرة فأنه يكون بأذن الله : أهــ
ولقد فتحت لك باب الغنى عن الناس ولا تسألنى بعد هذا الشرح
وتقول عند القطع اللهم بحق اسمك النور الهادى البديع أهدنى لما فيه رشدى وتحفطها عندك من رؤيا الشمس وتكتب عليها نور هادى بديع احرف مفرقه وبعد ذالك تدخل الخلوة وانت طاهر الثوب والبدن والبقعة مدة ثلاثة أيام اولها الأثنين واخرها الأربع وتقراء الورد عقب كل صلاة سبع مكرت وهى ياهادى يابديع ةلبخور صاعد طول اماانت تقراء والبخور مستكى تركى ولادن وعنبر وقحف قرموت
ويكون بخورك من أول العمل ألى يوم الأربعاء عند غروب الشمس وتضيف هذة الأسماء
إلى أسماء الله :
بجلجميش 3 جلجميش 3 بصعصع3 ذا لطف خفى بمهمهوب 3 ذا النور والبهاء يانور النور يامدبر الأمور شهشياؤش3 ياتهيتارش3 جر هذة الجريدة إلى كذا وكذا وتتلوا هذة العزيمة إلى أن ترى الجريدة تتحرك كأنها جان وثعبان تجرى قدامك وتمشى فأذا رأيتها كذالك على هذة الحالة أطفى البخور والنار وبطل التلاوة وخذ الجريدة وضعها فى كيس خام أبيض إلى وقت الحاجة فأذا أردت العمل بها فضعها قدامك فى اى مكان امام الحاضرين ولا تخف واتلوا عليها السماء بعد رميها على الأرض أو المكان المتهوم واطلق نفس البخور المتقدم زكرة فأنه يكون بأذن الله : أهــ
ولقد فتحت لك باب الغنى عن الناس ولا تسألنى بعد هذا الشرح
aboezra- المدير العام
-
عدد الرسائل : 2933
العمر : 72
المزاج : معتدل
الاوسمة :
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
كشف عن الدفائن والكنوز
العمل يجب ان يتم في ليلية اربع عشر من كل شهر عربي على مدار السنه التوقيت بعد صلاة العشاء بساعه
الشروط
يجب ان تكون على طهاره والحاضرين
يجب ان يكون لباسك ولباس الحاضرين البياض
الوسيط يجب ان يكون عمره من 15 الى 21 سنه
اذا كانت الارض مملوكه يجب اخذ الاذن من صاحبها
لا يجوز الضحك او الاستهزاء في مكان الدفينه
واهم شرط هو النية الصادقة لله لجميع الحاضرين
البخور
( صندل)( جاوي ) (عين الطير) ( لسان الطير) ( حرمل ) ( لبان جماجم ثمر الحنا ) ( صمغ مغربي )
الطريقة
اذا كنت لا تعرف مكان الدفينة بالتحديد تكتب الطلاسم المرسومة في الصورة على اسفل القدمين وعلى باطن الكفين وتربط عينا الوسيط بقطعة قماش وتعزم عليه وهو واقف وماد يديه الى الامام
العزيمة
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم إِذَا وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ ﴿1﴾ لَيْسَ لِوَقْعَتِهَا كَاذِبَةٌ ﴿2﴾ خَافِضَةٌ رَافِعَةٌ ﴿3﴾ إِذَا رُجَّتِ الْأَرْضُ رَجًّا ﴿4﴾ وَبُسَّتِ الْجِبَالُ بَسًّا ﴿5﴾ فَكَانَتْ هَبَاءً مُنْبَثًّا ﴿6﴾ وَكُنْتُمْ أَزْوَاجًا ثَلَاثَةً ﴿7﴾ فَأَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ ﴿8﴾ وَأَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ﴿9﴾ وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ ﴿10﴾أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ ﴿11﴾ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ ﴿12﴾ ثُلَّةٌ مِنَ الْأَوَّلِينَ ﴿13﴾ وَقَلِيلٌ مِنَ الْآخِرِينَ ﴿14﴾ عَلَى سُرُرٍ مَوْضُونَةٍ ﴿15﴾ مُتَّكِئِينَ عَلَيْهَا مُتَقَابِلِينَ﴿16﴾يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ﴿17﴾بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِنْ مَعِينٍ﴿18﴾ لا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلَا يُنْزِفُونَ﴿19﴾ وَفَاكِهَةٍ مِمَّا ِ يَتَخَيَّرُونَ﴿20﴾وَلَحْمِ طَيْر ٍمِمَّا يشْتَهُونَ َ﴿21﴾ وَحُورٌ عِينٌ﴿22﴾كَأَمْثَالِ اللُّؤْلُؤِ الْمَكْنُونِ﴿23﴾ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴿24﴾ لَا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلَا تَأْثِيمًا﴿25﴾ إِلاَّ قِيلًا سَلَامًا سَلَامًا﴿26﴾وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِينِ ﴿27﴾ فِي سِدْرٍ مَخْضُودٍ﴿28﴾وَطَلْحٍ مَنْضُودٍ﴿29﴾وَظِلٍّ مَمْدُودٍ﴿30﴾ وَمَاءٍ مَسْكُوبٍ﴿31﴾ وَفَاكِهَةٍ كَثِيرَةٍ﴿32﴾لاَ مَقْطُوعَةٍ وَلَا مَمْنُوعَةٍ﴿33﴾ وَفُرُشٍ مَرْفُوعَةٍ﴿34﴾إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاءً﴿35﴾ فَجَعَلْنَاهُنّ أَبْكَارًا ﴿36﴾ عُرُبًا أَتْرَابًا﴿37﴾ لِأَصْحَابِ الْيَمِينِ ﴿38﴾ ثُلَّةٌ مِنَ الْأَوَّلِينَ﴿39﴾وَثُلَّةٌ مِنَ الْآخِرِينَ﴿40﴾ وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ﴿41﴾ فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ﴿42﴾وَظِلٍّ مِنْ يَحْمُومٍ ﴿43﴾لا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ﴿44﴾إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ﴿45﴾وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنْثِ الْعَظِيمِ﴿46﴾ وَكَانُوا يَقُولُونَ أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَئِنَّا لَمَبْعُوثُونَ ﴿47﴾ أَوَءَابَاؤُنَا الْأَوَّلُونَ﴿48﴾قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ﴿49﴾لَمَجْمُوعُونَ إِلَى مِيقَاتِ يَوْمٍ مَعْلُومٍ﴿50﴾ثُمّ إِنَّكُمَْ أَيُّهَا الضَّالُّونَ الْمُكَذِّبُونَ﴿51﴾لَآكِلُونَ مِنْ شَجَرٍ مِنْ زَقُّومٍ﴿52﴾ فَمَالِئُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ﴿53﴾فَشَارِبُونَ عَلَيْهِ مِنَ الْحَمِيمِ ﴿54﴾ فَشَارِبُونَ شُرْبَ الْهِيمِ ﴿55﴾هَذَا نُزُلُهُمْ يَوْمَ الدِّينِ﴿56﴾ نَحْنُ خَلَقْنَاكُمْ فَلَوْلَا تُصَدِّقُونَ﴿57﴾أَفَرَأَيْتُمْ مَا تُمْنُونَ﴿58﴾ءَأَنْتُمْ تَخْلُقُونَهُ أَمْ نَحْنُ الْخَالِقُونَ﴿59﴾نَحْنُ قَدَّرْنَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ﴿60﴾عَلَى أَنْ نُبَدِّلَ أَمْثَالَكُمْ وَنُنْشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ﴿61﴾وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ النَّشْأَةَ الْأُولَى فَلَوْلَا تَذَكَّرُونَ﴿62﴾أَفَرَأَيْتُمْ مَا تَحْرُثُونَ ﴿63﴾ ءَأَنْتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ﴿64﴾ لَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَاهُ حُطَامًا فَظَلْتُمْ تَفَكَّهُونَ﴿65﴾ إِنَّا لَمُغْرَمُونَ ﴿66﴾بَلْ نَحْنُ مَحْرُومُونَ ﴿67﴾أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَبُونَ﴿68﴾ َأَنْتُمْ أَنْزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنْزِلُونَ﴿69﴾لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ ﴿70﴾ أَفَرَأَيْتُمُ النَّارَ الَّتِي تُورُونَ﴿71﴾ ءَأَنْتُمْ أَنْشَأْتُمْ شَجَرَتَهَا أَمْ نَحْنُ الْمُنْشِئُونَ﴿72﴾ نَحْنُ جَعَلْنَاهَا تَذْكِرَةً وَمَتَاعًا لِلْمُقْوِينَ﴿73﴾فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ﴿74﴾فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ﴿75﴾وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ﴿76﴾ فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿75﴾وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿76﴾
وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ {163} إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ {164} (البقرة)
إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ {54} ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ {55} وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ {56} (الاعراف)
وَالصَّافَّاتِ صَفًّا {1} فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا {2} فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا {3} إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ {4} رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ {5} إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ {6} وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ {7} لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ {8} دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ {9} إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ {10}(الصافات)
قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا {1} يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا {2} وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا {3} وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا {4} وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا {5} وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا {6} وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا {7} وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا {8} وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا {9} وَأَنَّا لَا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الْأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا {10} (الجن
• { فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ وَلَن تَفْعَلُواْ فَاتَّقُواْ النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ }
{ قَالَ عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لاَّ يَضِلُّ رَبِّي وَلاَ يَنسَى }
{ فَافْتَحْ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ فَتْحاً وَنَجِّنِي وَمَن مَّعِي مِنَ الْمُؤْمِنِينَ }
{ فَأَنجَيْنَاهُ وَمَن مَّعَهُ فِي الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ }
ادعوكم معاشر الارواح الروحانية والملوك المعنية بقسمي هذا الملك بهاشيتون *** اطاشر والملك بهاشيمون *** مخلوف والملك بهاشيخون *** داحس بحق اشيماخٍ اتينوخ تيتاخٍ كيناخٍ بيهاخٍ كيماخٍ تيماخٍ لاه لاه لاه لاه لاه لاه باخ باخ باخ باخ شيلوهٍ شيلوهٍ دياخٍ دياخٍ النور النور والبرهان اينكم يا اهل كيكشون الحضور الحضور يااسياد مرحبا بالملوك ستور دستور بان النور هيميسٍ بيناسٍ تيتاسٍ ماكياسٍ الشاسٍ احضرو الي حضرتي وشمو دخنتي واقضو حاجتي بحق ما اقسمت به عليكم من ايات طاهرات واسماء باهرات قدسيات العهد عهد الله وانا عبد الله فلا طاعة لمخلوق على مخلوق بل الطاعة لله جميعا مهلوخ مايخ شيلوخ بطياخ كيكياخ حطيوخ اها اها اها اها اها مولاه مولاه ياه ياه ياه ياه كسافيم يراسيم نور سانيم بساهٍ كيساهٍ تيلاهٍ هاتهٍ بلاهٍ جلجماهٍ تيناهٍ اجيبو ايه الاسياد الكرام والملوك العظام فهذا امر ربي وربكم احضرو على هذا الجسد وجروه وخذوه الى مكان الخبية بالحال انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم
تقراء العزيمة 21 مرة
ثم عندما ياخذوك الى مكان الدفينة اعلم انك تحتاج لا صراف قوي للموكلين على هذه الدفينة
ولاكن قبل الاصراف يجب عليك ان تذبح ذبيحة على مكان الدفينة ويفضل نعجة صغيرة عمرها شهران او ديك احمر اللون بحيث ان يسال الدم على المكان المحدد
واعلم بان الوسيط عندما يتقدم على مكان الخبية ستلتصق قدماه بالارض عن الموضع ولا يستطيع الحراك من هذا الموضع الا بعد طلبك من الخدام ترك الوسيط وجسده
وفك التلبيس منه
ومن ثم تقراء العزيمة مرة اخرى وتوكل خدامها بتحويط الخبية وحراستها واصراف الموكلين بالدفينة بعد ذالك تصلي ركعتان وتبداء بالحفر
واحذر ثم احذر من ان تنظر للخبية عند اخراجها انت والحاضرين خصوصا اذا كانت من الذهب
الشروط
يجب ان تكون على طهاره والحاضرين
يجب ان يكون لباسك ولباس الحاضرين البياض
الوسيط يجب ان يكون عمره من 15 الى 21 سنه
اذا كانت الارض مملوكه يجب اخذ الاذن من صاحبها
لا يجوز الضحك او الاستهزاء في مكان الدفينه
واهم شرط هو النية الصادقة لله لجميع الحاضرين
البخور
( صندل)( جاوي ) (عين الطير) ( لسان الطير) ( حرمل ) ( لبان جماجم ثمر الحنا ) ( صمغ مغربي )
الطريقة
اذا كنت لا تعرف مكان الدفينة بالتحديد تكتب الطلاسم المرسومة في الصورة على اسفل القدمين وعلى باطن الكفين وتربط عينا الوسيط بقطعة قماش وتعزم عليه وهو واقف وماد يديه الى الامام
العزيمة
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم إِذَا وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ ﴿1﴾ لَيْسَ لِوَقْعَتِهَا كَاذِبَةٌ ﴿2﴾ خَافِضَةٌ رَافِعَةٌ ﴿3﴾ إِذَا رُجَّتِ الْأَرْضُ رَجًّا ﴿4﴾ وَبُسَّتِ الْجِبَالُ بَسًّا ﴿5﴾ فَكَانَتْ هَبَاءً مُنْبَثًّا ﴿6﴾ وَكُنْتُمْ أَزْوَاجًا ثَلَاثَةً ﴿7﴾ فَأَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ ﴿8﴾ وَأَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ﴿9﴾ وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ ﴿10﴾أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ ﴿11﴾ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ ﴿12﴾ ثُلَّةٌ مِنَ الْأَوَّلِينَ ﴿13﴾ وَقَلِيلٌ مِنَ الْآخِرِينَ ﴿14﴾ عَلَى سُرُرٍ مَوْضُونَةٍ ﴿15﴾ مُتَّكِئِينَ عَلَيْهَا مُتَقَابِلِينَ﴿16﴾يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ﴿17﴾بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِنْ مَعِينٍ﴿18﴾ لا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلَا يُنْزِفُونَ﴿19﴾ وَفَاكِهَةٍ مِمَّا ِ يَتَخَيَّرُونَ﴿20﴾وَلَحْمِ طَيْر ٍمِمَّا يشْتَهُونَ َ﴿21﴾ وَحُورٌ عِينٌ﴿22﴾كَأَمْثَالِ اللُّؤْلُؤِ الْمَكْنُونِ﴿23﴾ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴿24﴾ لَا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلَا تَأْثِيمًا﴿25﴾ إِلاَّ قِيلًا سَلَامًا سَلَامًا﴿26﴾وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِينِ ﴿27﴾ فِي سِدْرٍ مَخْضُودٍ﴿28﴾وَطَلْحٍ مَنْضُودٍ﴿29﴾وَظِلٍّ مَمْدُودٍ﴿30﴾ وَمَاءٍ مَسْكُوبٍ﴿31﴾ وَفَاكِهَةٍ كَثِيرَةٍ﴿32﴾لاَ مَقْطُوعَةٍ وَلَا مَمْنُوعَةٍ﴿33﴾ وَفُرُشٍ مَرْفُوعَةٍ﴿34﴾إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاءً﴿35﴾ فَجَعَلْنَاهُنّ أَبْكَارًا ﴿36﴾ عُرُبًا أَتْرَابًا﴿37﴾ لِأَصْحَابِ الْيَمِينِ ﴿38﴾ ثُلَّةٌ مِنَ الْأَوَّلِينَ﴿39﴾وَثُلَّةٌ مِنَ الْآخِرِينَ﴿40﴾ وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ﴿41﴾ فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ﴿42﴾وَظِلٍّ مِنْ يَحْمُومٍ ﴿43﴾لا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ﴿44﴾إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ﴿45﴾وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنْثِ الْعَظِيمِ﴿46﴾ وَكَانُوا يَقُولُونَ أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَئِنَّا لَمَبْعُوثُونَ ﴿47﴾ أَوَءَابَاؤُنَا الْأَوَّلُونَ﴿48﴾قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ﴿49﴾لَمَجْمُوعُونَ إِلَى مِيقَاتِ يَوْمٍ مَعْلُومٍ﴿50﴾ثُمّ إِنَّكُمَْ أَيُّهَا الضَّالُّونَ الْمُكَذِّبُونَ﴿51﴾لَآكِلُونَ مِنْ شَجَرٍ مِنْ زَقُّومٍ﴿52﴾ فَمَالِئُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ﴿53﴾فَشَارِبُونَ عَلَيْهِ مِنَ الْحَمِيمِ ﴿54﴾ فَشَارِبُونَ شُرْبَ الْهِيمِ ﴿55﴾هَذَا نُزُلُهُمْ يَوْمَ الدِّينِ﴿56﴾ نَحْنُ خَلَقْنَاكُمْ فَلَوْلَا تُصَدِّقُونَ﴿57﴾أَفَرَأَيْتُمْ مَا تُمْنُونَ﴿58﴾ءَأَنْتُمْ تَخْلُقُونَهُ أَمْ نَحْنُ الْخَالِقُونَ﴿59﴾نَحْنُ قَدَّرْنَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ﴿60﴾عَلَى أَنْ نُبَدِّلَ أَمْثَالَكُمْ وَنُنْشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ﴿61﴾وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ النَّشْأَةَ الْأُولَى فَلَوْلَا تَذَكَّرُونَ﴿62﴾أَفَرَأَيْتُمْ مَا تَحْرُثُونَ ﴿63﴾ ءَأَنْتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ﴿64﴾ لَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَاهُ حُطَامًا فَظَلْتُمْ تَفَكَّهُونَ﴿65﴾ إِنَّا لَمُغْرَمُونَ ﴿66﴾بَلْ نَحْنُ مَحْرُومُونَ ﴿67﴾أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَبُونَ﴿68﴾ َأَنْتُمْ أَنْزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنْزِلُونَ﴿69﴾لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ ﴿70﴾ أَفَرَأَيْتُمُ النَّارَ الَّتِي تُورُونَ﴿71﴾ ءَأَنْتُمْ أَنْشَأْتُمْ شَجَرَتَهَا أَمْ نَحْنُ الْمُنْشِئُونَ﴿72﴾ نَحْنُ جَعَلْنَاهَا تَذْكِرَةً وَمَتَاعًا لِلْمُقْوِينَ﴿73﴾فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ﴿74﴾فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ﴿75﴾وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ﴿76﴾ فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿75﴾وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿76﴾
وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ {163} إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ {164} (البقرة)
إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ {54} ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ {55} وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ {56} (الاعراف)
وَالصَّافَّاتِ صَفًّا {1} فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا {2} فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا {3} إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ {4} رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ {5} إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ {6} وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ {7} لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ {8} دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ {9} إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ {10}(الصافات)
قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا {1} يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا {2} وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا {3} وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا {4} وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا {5} وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا {6} وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا {7} وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا {8} وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا {9} وَأَنَّا لَا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الْأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا {10} (الجن
• { فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ وَلَن تَفْعَلُواْ فَاتَّقُواْ النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ }
{ قَالَ عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لاَّ يَضِلُّ رَبِّي وَلاَ يَنسَى }
{ فَافْتَحْ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ فَتْحاً وَنَجِّنِي وَمَن مَّعِي مِنَ الْمُؤْمِنِينَ }
{ فَأَنجَيْنَاهُ وَمَن مَّعَهُ فِي الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ }
ادعوكم معاشر الارواح الروحانية والملوك المعنية بقسمي هذا الملك بهاشيتون *** اطاشر والملك بهاشيمون *** مخلوف والملك بهاشيخون *** داحس بحق اشيماخٍ اتينوخ تيتاخٍ كيناخٍ بيهاخٍ كيماخٍ تيماخٍ لاه لاه لاه لاه لاه لاه باخ باخ باخ باخ شيلوهٍ شيلوهٍ دياخٍ دياخٍ النور النور والبرهان اينكم يا اهل كيكشون الحضور الحضور يااسياد مرحبا بالملوك ستور دستور بان النور هيميسٍ بيناسٍ تيتاسٍ ماكياسٍ الشاسٍ احضرو الي حضرتي وشمو دخنتي واقضو حاجتي بحق ما اقسمت به عليكم من ايات طاهرات واسماء باهرات قدسيات العهد عهد الله وانا عبد الله فلا طاعة لمخلوق على مخلوق بل الطاعة لله جميعا مهلوخ مايخ شيلوخ بطياخ كيكياخ حطيوخ اها اها اها اها اها مولاه مولاه ياه ياه ياه ياه كسافيم يراسيم نور سانيم بساهٍ كيساهٍ تيلاهٍ هاتهٍ بلاهٍ جلجماهٍ تيناهٍ اجيبو ايه الاسياد الكرام والملوك العظام فهذا امر ربي وربكم احضرو على هذا الجسد وجروه وخذوه الى مكان الخبية بالحال انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم
تقراء العزيمة 21 مرة
ثم عندما ياخذوك الى مكان الدفينة اعلم انك تحتاج لا صراف قوي للموكلين على هذه الدفينة
ولاكن قبل الاصراف يجب عليك ان تذبح ذبيحة على مكان الدفينة ويفضل نعجة صغيرة عمرها شهران او ديك احمر اللون بحيث ان يسال الدم على المكان المحدد
واعلم بان الوسيط عندما يتقدم على مكان الخبية ستلتصق قدماه بالارض عن الموضع ولا يستطيع الحراك من هذا الموضع الا بعد طلبك من الخدام ترك الوسيط وجسده
وفك التلبيس منه
ومن ثم تقراء العزيمة مرة اخرى وتوكل خدامها بتحويط الخبية وحراستها واصراف الموكلين بالدفينة بعد ذالك تصلي ركعتان وتبداء بالحفر
واحذر ثم احذر من ان تنظر للخبية عند اخراجها انت والحاضرين خصوصا اذا كانت من الذهب
aboezra- المدير العام
-
عدد الرسائل : 2933
العمر : 72
المزاج : معتدل
الاوسمة :
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
كشف على الدفين بالقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ساشرح طريقه الكشف بالقله كثيرا ما نسمع عن هذه الطريقة ولكن هذه اصحهم واقسم بالله اننى دائما اعمل بها لانها صادقه جدا سريعه ولا تحتاج الى صيام وخادم العزيمة هو الملك سيدوك وهو ملك روحانى جليل وان اردت الكشف فاحضر قله جديدة واكتب على رقبتها 9 طاءات هكذا ط ط ط ط ط ط ط ط ط وتكتب فى قعر القله من الخارج خاتم الغزالى اضلاعه قو له الحق وله الملك وبداخله حروف ب ط د زه ج وا ح وتزيد على اضلاعه اسماء الملائكة الاربعه يبخرالقله بالجاوى وتملاء نصفها ماء وتضعها على كف اى شخص كبير او صغير وتعزم بالعزيمة وعلامه الاجابة تجد الكف نمل وثقل وتمايلت القله فعندما ترى القله تميل فامشى انت والوسيط الى اتجاه القله الى ان تقع القله فاحفر فى هذا المكان تجد ما ساءلت عنه من خبيئه او دفينه وهذه العزيمة \ طرش2 طريوش2 هروش انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لا تعلو على واتونى مسلمين مسرعين اجب يا سيدوك واسحب الكف والقله الى مكان الدفينه والخبيئة بارك الله فيك وعليك والبخور جاوى والاصراف الزلزله3 مرات وتكرر اشتاتا 3 مرات فا اعرف قدر ما وصل عليك واحتفظ بهذه الطريه لانها تنفع مع اى حد وسريعه جدا ولا تحتاج الى صرف عامر
aboezra- المدير العام
-
عدد الرسائل : 2933
العمر : 72
المزاج : معتدل
الاوسمة :
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
دعوة الهندي لتحريك الجماد و جلب الأسحار
وهي لتحريك الجمادات وخرق العادات وجلب السحر والحاجات واستخراج الكنوزوالدفائن المخفيات
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
aboezra- المدير العام
-
عدد الرسائل : 2933
العمر : 72
المزاج : معتدل
الاوسمة :
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
ثقاف الكنوز
ادا ربعت موضعا وعلمت مكان المال فاقدم اليه يوما اخر غير الدي ربعتفيه واكتب على اربعة احجار اسماء الرءوس الاربعة وهم مازر كمطم قسورة
طيكلفي اربعة احجار من الموضع واحفر اربع حفرات حول الدفينة واجعل الحجر المكتوب فيهمازر جهة القبلة وكمطم جهة الجوف وقسورة جهة اليمين وطيكل جهة اليسار فتدكروا جيداهدا ا
لترتيب فقلما يكشف عنه الستار فكثير من الطلاب يعملون الثقاف فيحفرون تارةولا يجدون شيئا او تضربهم الاعوان اما ادا حافظت على هدا الترتيب تثقف الدفينة بشكلجيد ولا تستطيع الاعوان
الدخول الى دائرة الثقاف ثم قف داخل الثقاف ونادبالاسماء الاربعة ودلك بان تقول ..يامازر ياكمطم ياقسورة ياطيكل ادفعوا واطردواوابعدوا ايها السادات عمارة هدا المكان 7مرات فانها
تثقف عن جميع الارهاطالارضية الا ان الارهاط السماوية لها ثقاف اخر قد ندكره في موضوع اخر والمشاركةالقادمة ان شاء الله في كيفية تبطيل الموانع
يا طالبا لعلم الخنقطيرةخذها من صحيحة شهيرة
فخد عقاقير تتخف فلتدري إن كنت فاهما رموز شعري
فأول حفالليل يهب و الثاني فللخلائق منه ترهب
و ثالثا ميما عند الجزار و رابعا كذا عندالعطار
مثلا بمثل خذهموا أعياني من غير مكيال و لا ميزان
و اجعلهما في بيضةمفرغة و ادفنها أحد عشرة في المذبلة
و بعد ذلك اخرج العقاقير و انثرهما في الشمسيا أخي الفقير
خذ منه شيئا بين إصبعيك فما أضمرت مسرعا يأتيك
كجلب الفواكه والدراهم و إن أكلت منها ستندم
و اصرفها إن شئت في العطية صدقة للفقراء خفية
وعصرك الماء في التسبيح مهما عصرت يا أخي يسيح
و إن تره تخيل الأبصار تظهر لكالعجائب بالبار
فارمي على الحبال و الحجارة يجيء شيء في ذاك الغبارة
يكون فيالجبن الذي أضمرت و أرسله مسرعا لمن أردت
نظمته لمن يكون طالبا فقيرا أو مسكيناذا نسبا
تظهر به العجائب و الأسرار بإذن ربك الواحد القهار
فهذه الخنقطيرةالصغيرة فيها أمور ليست في الكبير
صحيحة مجربة معجلة عن المشائخ يا أخيمنزلة
فصم ثلاثة من الأيام بنية المهيمن العلام
و افطر على زيت و خبز من شعيرمن غير ملح للرياضة شهير
و اقسم على الملك روقائيل سبعة بالقسم و كن موكل
بعدالفريضة التي عليك يأتيك طائعا على يديك
تراه عند النوم أو في اليقظة كذا رويناو صفها محققة
مرويه عن الفقير الحالي محمد الشهير بالقيرواني
نظمتها قصدالوجه البارئ من غير تعظيم و لا افتخار
و صلي يا رب على المختار و اله و صحبهالأبرار
طيكلفي اربعة احجار من الموضع واحفر اربع حفرات حول الدفينة واجعل الحجر المكتوب فيهمازر جهة القبلة وكمطم جهة الجوف وقسورة جهة اليمين وطيكل جهة اليسار فتدكروا جيداهدا ا
لترتيب فقلما يكشف عنه الستار فكثير من الطلاب يعملون الثقاف فيحفرون تارةولا يجدون شيئا او تضربهم الاعوان اما ادا حافظت على هدا الترتيب تثقف الدفينة بشكلجيد ولا تستطيع الاعوان
الدخول الى دائرة الثقاف ثم قف داخل الثقاف ونادبالاسماء الاربعة ودلك بان تقول ..يامازر ياكمطم ياقسورة ياطيكل ادفعوا واطردواوابعدوا ايها السادات عمارة هدا المكان 7مرات فانها
تثقف عن جميع الارهاطالارضية الا ان الارهاط السماوية لها ثقاف اخر قد ندكره في موضوع اخر والمشاركةالقادمة ان شاء الله في كيفية تبطيل الموانع
يا طالبا لعلم الخنقطيرةخذها من صحيحة شهيرة
فخد عقاقير تتخف فلتدري إن كنت فاهما رموز شعري
فأول حفالليل يهب و الثاني فللخلائق منه ترهب
و ثالثا ميما عند الجزار و رابعا كذا عندالعطار
مثلا بمثل خذهموا أعياني من غير مكيال و لا ميزان
و اجعلهما في بيضةمفرغة و ادفنها أحد عشرة في المذبلة
و بعد ذلك اخرج العقاقير و انثرهما في الشمسيا أخي الفقير
خذ منه شيئا بين إصبعيك فما أضمرت مسرعا يأتيك
كجلب الفواكه والدراهم و إن أكلت منها ستندم
و اصرفها إن شئت في العطية صدقة للفقراء خفية
وعصرك الماء في التسبيح مهما عصرت يا أخي يسيح
و إن تره تخيل الأبصار تظهر لكالعجائب بالبار
فارمي على الحبال و الحجارة يجيء شيء في ذاك الغبارة
يكون فيالجبن الذي أضمرت و أرسله مسرعا لمن أردت
نظمته لمن يكون طالبا فقيرا أو مسكيناذا نسبا
تظهر به العجائب و الأسرار بإذن ربك الواحد القهار
فهذه الخنقطيرةالصغيرة فيها أمور ليست في الكبير
صحيحة مجربة معجلة عن المشائخ يا أخيمنزلة
فصم ثلاثة من الأيام بنية المهيمن العلام
و افطر على زيت و خبز من شعيرمن غير ملح للرياضة شهير
و اقسم على الملك روقائيل سبعة بالقسم و كن موكل
بعدالفريضة التي عليك يأتيك طائعا على يديك
تراه عند النوم أو في اليقظة كذا رويناو صفها محققة
مرويه عن الفقير الحالي محمد الشهير بالقيرواني
نظمتها قصدالوجه البارئ من غير تعظيم و لا افتخار
و صلي يا رب على المختار و اله و صحبهالأبرار
aboezra- المدير العام
-
عدد الرسائل : 2933
العمر : 72
المزاج : معتدل
الاوسمة :
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
دعوة المريخ لفتح الأرض وشقها
دعوة المريخ لفتح الأرض وشقها
بسم الله الرحمن الرحيم هذه دعوة المريخ لفتح الأرض وشقها والتربيع وهى أن تقول:
أقسمت عليكم بالله وعزمت وإستفتحت بالله وهو خير الفاتحين وملجأ الخائفين وخالق الإنس والجن أجمعين القادر القاهر الواحد الأحد القهار الملك الحق المبين ذو الطول والعزة والقدرة والجبروت ذو الجلال والاكرا م على العرش إستوى وعلى الملك إحتوى تقدست أسماؤه وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير بقدرته وعزته أدعوكم يا ذوا الأرواح الروحانية والأشخاص الجوهرية الملكوتيه المستخرجون من طبايع الأحرف النورانية والأسماء الأعجمية والقبرصية والكلمات الربانية والطلاسم العبرانية والأحرف الظلمانية والأشكال النارية والترابية والهوائية والمائية والأعداد السريانية والتسابيح اليونانية المتوكلون بالأفلاك السبعة والإيام السبعة والكواكب السبعة والإثنى عشرة شهر الحوالية والدهور والأزمنة والدقائق والدرج إنزلوا يا أهل السموات والأرض يا أهل الطول والعرض ويا أهل النور والبهاء أقسمت عليك يا درديائيل وأنت يا عطفيائيل وأنت يا نوريائيل وأنت يا سمكيائيل أقسمت عليكم بحق أهيا شراهيا أدوناى أصباؤت أل شداى وبحق راخ 2 رياخ 2 كوش 2 هورين 2
باروخ2 وبعزة أشمخ شماخ العالى على كل براخ وبحق الأسماء التى تكلم بها الملك شمخيائيل لتساقطت منه رؤوس الملائكة الكربويون سجدا وهو الإسم الذى لو تكلم به الملك شلمخيائيل لتقطعت منه رؤوس المتمردين وهو هودين2 هروبين2 وهواباروخ رياخ لطيثوث بأشلخ شلش2 بإكراكروك بزلة الخضوع بين يديك يا شديد الأرعاد وبفقج مخمث يا شديد الأرعاد يا طيطا منيعا ويا حيثا حيوثا ويا عالم طيموثا أقسمت عليكم بحق هذه الأسماء العظيمة النورانية الذى إذا تكلم بها الملك غلمشيائيل لسبحت الملائكة فى أقطار السموات والارض أقسمت عليكم بحق الإسم الذى أوله آل وآخره آل وهو آل شلع وهو آل يعيو بيه بيه واه بتكة بتكفال ذرة يا آل صعى كعى مميال مطيع لك يا آل ما أعظم إسمك يا آل ما سمع إسمك روح وعصاه إلا صعق وإحترق إصعقوا بهم يا آل ذريال أجب أيها السيد ميططرون أنت وجميع الملائكة المذكورين فى هذه الدعوة العظيمة أن تتوكلوا بإحضار أعوان المريخ والزهرة النارية حتى يحضروا إلى مقامى هذا ويشقوا الأرض عن ما فيها من خبية وكنوز الحكماء والفراعين أقسمت عليكم وعليك يا سمسمائيل وأنت يا أحمر بحق الواحد الأحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد وبحق من أمره بين الكاف والنون إنما أمره إذا أراد شيىء أن يقول له كن فيكون أجيبوا وإفعلوا ما أمرتكم به بحق كوكب المريخ ويوم الثلاثائ وبحق صاحب البنية العليا والبنية السفلى وبحق العزيز المعتز فى عز عزه وبحق من تجلى للجبل فجعله دكا وخر موسى صعقا من نور جلاله إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم جميعا لدينا محضرون وأنه لقسم لو تعلمون عظيم وإنه من سليمان وأنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلوا عليا وأتونى مسلمين طائعين لله رب العالمين الواحة 2 العجل2 الساعة2
بارك الله فيكم وعليكم
( زجر الدعوة العظيم)
آه 2 هو2 له 2 آل 2 إيل2 إيلاهون 2 الوهيم2 الخوش2 ياه2 جلهيثا شراهيا نموه أدوناى أصباؤت آل شداى هو الله رب السموات والأرض ورب النور الأعلى ورب البنية السفلى والعليا يعلم ما فى السموات وما فى الأرض وما بينهما وما تحت الثرى
( وهذا هو الإضمار الذى لا يصح إلا به)
توضع الطلاسم على الجريدة وتربيع المكان يكتب الإضمار فى أربع أركان المكان وتعزم وتوكل بشق الأرض وهذا هو الإضمار المحكى عنه ( بأيكموش 2 أيكموش2 طغليوش2 طغمارش2 هارش2 قارش2 إذرش2 كيكموش2 لاليوش2 مخطاطوش2 مرتكماه العجل يا أحمر وإفعل ما به تؤمر وشق هذه الأرض وسير الجريدة إليها واخرج ما فيها من دفين وذهب وأحجار بحق نموه2 وما هو كتوب بقلم القدرة وهذه هى الأسماء وبحق العظيم الأعظم وهى ألطخ 2 إذعج 2 أجب يا أحمر كالريح العاصف والبرق الخاطف وبحق الأسم الذى خلقت به إجلفف شغف لفف ليطشلا شلائون 2 هلل 2 فقشهل 2 كلخ2 نمكاخ2 لخاخ2 نماخ2 بأشمخ شماخ العالى على كل براخ الذى يعلم دبيبة النملة السوداء على الصخرة الصماء فى الليلة الظلماء وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير العجل يا أحمر أجيبوا ايتها الملوك العلوية الغالبين على طبيعة الملك الاحمر وإذجروه حتى يفعل ما يؤمر به وهو فتح هذا الباب وشق الأرض وقتل ما تصرفه إلى من العمار من الهوالك والسموم والرياح الواحا2 العجل2 تمت والحمدلله وهذا هو الطلسم الذى يوضع فى المربع
منوع ط و ى 3 ع س ر ة مــــ99ــــه و ك مح 3أ علسع صع بد يبر سـ999ــه د ك علم بطه صصع صبرد د 3 رأ سسه أكتبه فى أربع ورقات فى زورايا المكان وتوكل على الله وعزم وشق الأرض بهم فإن الله سميع مجيب الدعاء .
هذه نفحة من الله تعالى ومن ملكة التيجانى بنت الشيخ التيجانى وهذه الدعوة يفتح بها كل ما فى الأرض من مدفون وكنت مع أبى وهو يشتغل بها من المجربات الصحيحة ولا يوجد لأخيك ولا أبيك ولا شيخك أنهم يعطيها لك بمال الدنيا والله عليا من الشاهدين
بسم الله الرحمن الرحيم هذه دعوة المريخ لفتح الأرض وشقها والتربيع وهى أن تقول:
أقسمت عليكم بالله وعزمت وإستفتحت بالله وهو خير الفاتحين وملجأ الخائفين وخالق الإنس والجن أجمعين القادر القاهر الواحد الأحد القهار الملك الحق المبين ذو الطول والعزة والقدرة والجبروت ذو الجلال والاكرا م على العرش إستوى وعلى الملك إحتوى تقدست أسماؤه وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير بقدرته وعزته أدعوكم يا ذوا الأرواح الروحانية والأشخاص الجوهرية الملكوتيه المستخرجون من طبايع الأحرف النورانية والأسماء الأعجمية والقبرصية والكلمات الربانية والطلاسم العبرانية والأحرف الظلمانية والأشكال النارية والترابية والهوائية والمائية والأعداد السريانية والتسابيح اليونانية المتوكلون بالأفلاك السبعة والإيام السبعة والكواكب السبعة والإثنى عشرة شهر الحوالية والدهور والأزمنة والدقائق والدرج إنزلوا يا أهل السموات والأرض يا أهل الطول والعرض ويا أهل النور والبهاء أقسمت عليك يا درديائيل وأنت يا عطفيائيل وأنت يا نوريائيل وأنت يا سمكيائيل أقسمت عليكم بحق أهيا شراهيا أدوناى أصباؤت أل شداى وبحق راخ 2 رياخ 2 كوش 2 هورين 2
باروخ2 وبعزة أشمخ شماخ العالى على كل براخ وبحق الأسماء التى تكلم بها الملك شمخيائيل لتساقطت منه رؤوس الملائكة الكربويون سجدا وهو الإسم الذى لو تكلم به الملك شلمخيائيل لتقطعت منه رؤوس المتمردين وهو هودين2 هروبين2 وهواباروخ رياخ لطيثوث بأشلخ شلش2 بإكراكروك بزلة الخضوع بين يديك يا شديد الأرعاد وبفقج مخمث يا شديد الأرعاد يا طيطا منيعا ويا حيثا حيوثا ويا عالم طيموثا أقسمت عليكم بحق هذه الأسماء العظيمة النورانية الذى إذا تكلم بها الملك غلمشيائيل لسبحت الملائكة فى أقطار السموات والارض أقسمت عليكم بحق الإسم الذى أوله آل وآخره آل وهو آل شلع وهو آل يعيو بيه بيه واه بتكة بتكفال ذرة يا آل صعى كعى مميال مطيع لك يا آل ما أعظم إسمك يا آل ما سمع إسمك روح وعصاه إلا صعق وإحترق إصعقوا بهم يا آل ذريال أجب أيها السيد ميططرون أنت وجميع الملائكة المذكورين فى هذه الدعوة العظيمة أن تتوكلوا بإحضار أعوان المريخ والزهرة النارية حتى يحضروا إلى مقامى هذا ويشقوا الأرض عن ما فيها من خبية وكنوز الحكماء والفراعين أقسمت عليكم وعليك يا سمسمائيل وأنت يا أحمر بحق الواحد الأحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد وبحق من أمره بين الكاف والنون إنما أمره إذا أراد شيىء أن يقول له كن فيكون أجيبوا وإفعلوا ما أمرتكم به بحق كوكب المريخ ويوم الثلاثائ وبحق صاحب البنية العليا والبنية السفلى وبحق العزيز المعتز فى عز عزه وبحق من تجلى للجبل فجعله دكا وخر موسى صعقا من نور جلاله إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم جميعا لدينا محضرون وأنه لقسم لو تعلمون عظيم وإنه من سليمان وأنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلوا عليا وأتونى مسلمين طائعين لله رب العالمين الواحة 2 العجل2 الساعة2
بارك الله فيكم وعليكم
( زجر الدعوة العظيم)
آه 2 هو2 له 2 آل 2 إيل2 إيلاهون 2 الوهيم2 الخوش2 ياه2 جلهيثا شراهيا نموه أدوناى أصباؤت آل شداى هو الله رب السموات والأرض ورب النور الأعلى ورب البنية السفلى والعليا يعلم ما فى السموات وما فى الأرض وما بينهما وما تحت الثرى
( وهذا هو الإضمار الذى لا يصح إلا به)
توضع الطلاسم على الجريدة وتربيع المكان يكتب الإضمار فى أربع أركان المكان وتعزم وتوكل بشق الأرض وهذا هو الإضمار المحكى عنه ( بأيكموش 2 أيكموش2 طغليوش2 طغمارش2 هارش2 قارش2 إذرش2 كيكموش2 لاليوش2 مخطاطوش2 مرتكماه العجل يا أحمر وإفعل ما به تؤمر وشق هذه الأرض وسير الجريدة إليها واخرج ما فيها من دفين وذهب وأحجار بحق نموه2 وما هو كتوب بقلم القدرة وهذه هى الأسماء وبحق العظيم الأعظم وهى ألطخ 2 إذعج 2 أجب يا أحمر كالريح العاصف والبرق الخاطف وبحق الأسم الذى خلقت به إجلفف شغف لفف ليطشلا شلائون 2 هلل 2 فقشهل 2 كلخ2 نمكاخ2 لخاخ2 نماخ2 بأشمخ شماخ العالى على كل براخ الذى يعلم دبيبة النملة السوداء على الصخرة الصماء فى الليلة الظلماء وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير العجل يا أحمر أجيبوا ايتها الملوك العلوية الغالبين على طبيعة الملك الاحمر وإذجروه حتى يفعل ما يؤمر به وهو فتح هذا الباب وشق الأرض وقتل ما تصرفه إلى من العمار من الهوالك والسموم والرياح الواحا2 العجل2 تمت والحمدلله وهذا هو الطلسم الذى يوضع فى المربع
منوع ط و ى 3 ع س ر ة مــــ99ــــه و ك مح 3أ علسع صع بد يبر سـ999ــه د ك علم بطه صصع صبرد د 3 رأ سسه أكتبه فى أربع ورقات فى زورايا المكان وتوكل على الله وعزم وشق الأرض بهم فإن الله سميع مجيب الدعاء .
هذه نفحة من الله تعالى ومن ملكة التيجانى بنت الشيخ التيجانى وهذه الدعوة يفتح بها كل ما فى الأرض من مدفون وكنت مع أبى وهو يشتغل بها من المجربات الصحيحة ولا يوجد لأخيك ولا أبيك ولا شيخك أنهم يعطيها لك بمال الدنيا والله عليا من الشاهدين
aboezra- المدير العام
-
عدد الرسائل : 2933
العمر : 72
المزاج : معتدل
الاوسمة :
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
رد: كيف تعرف بأن في بيتك كنز ؟؟؟؟
ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ يارب
تسايح- عضو مؤسس لمنتديات دولة عرب نت
-
عدد الرسائل : 69
العمر : 58
المزاج : التعلم
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2008
مواضيع مماثلة
» زيني اثاث بيتك بالحجارة
» نصائح لتزيدي من بيتك جمالا
» هبة الأباصيري تقترب من (البيت بيتك)
» كيف تستفيد من حاوية القمامة قرب بيتك ؟؟
» كيف تعرف انك تحب ؟
» نصائح لتزيدي من بيتك جمالا
» هبة الأباصيري تقترب من (البيت بيتك)
» كيف تستفيد من حاوية القمامة قرب بيتك ؟؟
» كيف تعرف انك تحب ؟
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى